بمحاضرات وفعاليات مباشرة تركز على الموهبة والإبداع
سعودية تطلق أول مشروع مجاني لتدريب الفتيات عبر الإنترنت
عاصم الغامدي - سبق - جدة: تدشن فتاة سعودية مساء السبت القادم الموافق 26-3-2011، فعاليات أول مشروع غير ربحي لتدريب الفتيات عبر الإنترنت، تحت شعار "لنسر معاً نحو الإبداع" ويهدف إلى تنمية وتطوير مواهب الفتيات في بناء المجتمع والمحافظة عليهن من الركود أو الخمول.

وقالت صاحبة المشروع، المدربة مباركة الزبيدي: إن المشروع عبارة عن فعاليات علمية تدريبيه تنطلق إلكترونياً، وكذلك على أرض الواقع من خلال برامج وفعاليات تركز على الإبداع والموهبة، إلى جميع فئات المجتمع، مع التركيز على فئة الشباب من الجنسين، وكذلك طلاب المدارس والجامعات وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت مباركة الزبيدي المدربة المعتمدة من الجمعية السعودية لعلم الاجتماع والخدمة الاجتماعية، أن تدشين الجزء الأول من المشروع سينطلق مساء السبت عبر دورات ومحاضرات إلكترونية تنفذ في موقع (التفكير الإيجابي) الشريك العلمي للجمعية، وأضافت مباركة في حديث لـ "سبق": جميع الفعاليات الإلكترونية ستقام الساعة 8 مساء في القاعة الصوتية بالموقع على الرابط (www.altfker.com/vb).

وبينت مباركة الزبيدي، أن المشروع الطموح ما كان له أن ينطلق دون دعم أصحاب المبادرات الذين عكفوا على تشجيع الإبداع والمواهب والأخذ بأيديهم ضمن شعورهم بالمسؤولية الاجتماعية، مثنية على الجهود التي بذلها كل من د. عبد الرزاق الزهراني، رئيس الجمعية السعودية لعلم الاجتماع، ود. عبدالله السدحان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية، ونايف الشريم المشرف العام على موقع التفكير الإيجابي.

أضف تعليقك

لاتقرأ وترحل ..
بل ضع لك بصمة ابو عشرة في المكان قبيل الرحيل ..