نبيل  العوضي نعود اليوم من جديد لعرض لكم القليل من الابداع الاسلامي الدعوي الرائع واليوم مودعنا معا الشيخ نبيل العوضي و الحمد الله اليوم استطعنا وضع ثاني ملف صوتي للشيخ نبيل بعد الشيخ نبيل العوضي قصص الانبياء وكذلك كان لنا مواضيع اخري اسلامية تجدها في صوتيات اسلامية وكذلك نعدكم بالمزيد انشاء الله .

الشيخ نبيل العوضي في سطور

نبيل العوضي مواليد 1970  هو خطيب وداعية وإعلامي كويتي نشيط، يتميز بأسلوبه الإيماني القصصي. يعرض له حالياً برنامج على قناة الوطن بعنوان بكل صراحة.

من أشهر برامجه

  • قبسات ايمانية.
  • ساعة صراحة - تلفزيون الرأي
  • بكل صراحة - تلفزيون الوطن
  • قصص الأنبياء عليهم السلام - تلفزيون الوطن
  • السيرة النبوية مع الحبيب صلى الله عليه وسلم - تلفزيون الوطن
  • وكان عضو في لجنة التعريف بالإسلام.
  • وهو الآن رئيس مجلس إدارة مبرة طريق الايمان وهي مبرة دعوية تهتم بالدعوة في شتى الاماكن في المساجد والأسواق ويوجد بها نادي للفتيات(نادي ريماس للفتيات) ونادي للشباب (نادي المعالي للفتيان
وله ما يقارب 400 محاضرة صوتية محاظرات ودروس منها: كيف تقوي ايمانك، أين المصير، السر المكنون ،من الطارق، إلى من حجبه الضباب، كيف اسلموا، وبكى الرجال، محبة آل بيت عليهم السلام، لحظة لابد منها ،نهاية التاريخ, وغيرها من المحاضرات.
كما له عدة سلاسل صوتية منها: الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم، قصص القرآن الكريم وقصص الأنبياء عليهم السلام.
المصدر نبيل العوضي ويكيبيديا

لتحميل الدرس بالكامل يمكنك زيارة مركز تحميل المدونة علي الفورشيرد و الدرس بالكامل علي من هنا روائع الشيخ نبيل العوضي بين قلبين ,
الدرس علي اليوتيوب Youtube
الدرس في سطور
يتحدث الشيخ نبيل العوضي عن الزواج وقصص حكيمة ورائعة جدا عن الزواج والعشرة الزوجية وهو جيد جدا للمتزوجين والمقبلين علي الزواج ليستمعوا لهذا الدرس عسا الله ان يرزقهم الحياة الكريمة والذرية الصالحة .
يمكنك وضع الدرس علي سي دي ولمعرفة الطريقة قم بزيارة هذا الموضوع عمل سي دي


أضف تعليقك

لاتقرأ وترحل ..
بل ضع لك بصمة ابو عشرة في المكان قبيل الرحيل ..