Microsoft Office SharePoint Designer 2007

بواسطة ابو دانية 12:39 ص



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء وزوار مدونة دنيا الابداع

كيف حالكم؟؟^^

اليوم أقدم لكم برنامج
Microsoft Office SharePoint Designer 2007






يعتبر Microsoft Office ٍSharePoint هو الجيل التالي بعد ال Microsoft Office FrontPage
إن برنامج Office SharePoint Designer 2007 يوفر الأدوات القوية التي تحتاجها لتقديم مواقع SharePoint الجذابة والمقنعة وإنشاء التطبيقات الممكّنة لسير العمل وأدوات إرسال
التقارير بسرعة على نظام SharePoint الأساسي، كل هذا في بيئة مدارة بتكنولوجيا المعلومات








أفضل عشر ميزات لبرنامج Microsoft Office SharePoint Designer 2007

1) العمل على زيادة مستوى إنتاجيتك باستخدام تقنيات Microsoft على الويب للجيل التالي.

تمتع بمستوى جديد من الدعم لإنشاء مواقع ويب وتقنيات SharePoint للجيل التالي وتخصيصها. حيث يوفر Microsoft Office SharePoint Designer 2007 دعم التحرير القوي للتقنيات الأساسية لتقنية Microsoft Windows SharePoint Services مثل ASP.NET 2.0 وأوراق الأنماط المتتالية وMicrosoft Windows Workflow Foundation

2) تخصيص مواقع SharePoint بنفس الطريقة التي تريدها.

يمكن اختيار تنسيق صفحات SharePoint ومحتوياتها باستخدام Office SharePoint Designer 2007؛ الذي يعتبر أداة التخصيص لعائلة SharePoint بأكملها. كما يمكنك إنشاء مواقع SharePoint حسب احتياجاتك وتعيين متطلبات العلامة التجارية باستخدام تقنية ASP.NET الأحدث ومقاييس الويب التي تم إنشاؤها مثل XHTML وأوراق الأنماط المتتالية.



يمكن إجراء تغييرات التنسيق والتخطيط على مواقع SharePoint بأكملها بمجرد تحرير الصفحة الرئيسية وتعديل أوراق أنماط SharePoint المتتالية. كما يمكن التراجع عن التغييرات التي تمت على الصفحة الرئيسية باستخدام الأمر "الرجوع إلى صفحة قالب الموقع" الموجود في Office SharePoint Designer 2007.

4) المحافظة على التحكم في تخصيص الموقع.

يستطيع المسؤولون عن المواقع ومديرو تكنولوجيا المعلومات التحكم في كيفية استخدام Office SharePoint Designer 2007 تمامًا لضمان التأكد من تمتع العاملين المختصين بالمعلومات بتجربة مُدارة ومتوافقة مع تكنولوجيا المعلومات. حيث يمكن إعداد إعدادات المشارك لكل دور تم تعريفه في موقع SharePoint والتحكم في الوصول إلى إجراءات معينة.



يمكنك تنفيذ عمليات الأعمال المقترنة بقوائم ومكتبات مستندات SharePoint تنفيذًا تلقائيًا وذلك باستخدام مصمم سير العمل وأداة قوية وسهلة الاستخدام تأتي مرفقة ببرنامج Office SharePoint Designer 2007. كما يمكنك إعداد شروط وإجراءات سير العمل المخصصة وربطها ببيانات SharePoint وتوزيعها بنقرة واحدة دون تثبيت التعليمات البرمجية للخادم.



يتميز Office SharePoint Designer 2007 بمجموعة كاملة من الأدوات التي تساعد على تكامل البيانات داخل صفحات SharePoint وعرض تلك البيانات باستخدام XSLT في مواقع SharePoint. يمكن الوصول إلى الأدوات لاستخدام طرق عرض بيانات XSLT وأجزاء ويب لعرض القائمة واتصالات أجزاء ويب وعناصر تحكم ASP.NET وسير العمل.



يمكن إنشاء طرق العرض والنماذج للتعامل مع مجموعة متنوعة من مصادر البيانات باستخدام الأدوات التي يدعمها برنامج Office SharePoint Designer 2007. كما يمكن إنشاء صفحات ويب SharePoint التي تقوم بعرض البيانات القادمة من قوائم ومكتبات مستندات SharePoint وملفات XML وقواعد بيانات Microsoft SQL Server وخدمات الويب وأنظمة المؤسسة وتحريرها.



يدعم Office SharePoint Designer 2007 إنشاء صفحات ASP.NET وتحريرها. كما أنه يوفر نفس المستوى من الدعم مثل Microsoft Visual Studio 2005 لاستضافة عنصر تحكم ASP.NET وتحرير الخصائص ومربع الأدوات وتقنية Microsoft IntelliSense في طريقة العرض "تعليمات برمجية".


وأخيرا مع روابط التحميل:




البرنامج مجزء إلى 3 أقسام كما يلي:

القسم الأول: 125 ميغا
القسم الثاني: 125 ميغا
القسم الثالث: 30 ميغا


حجم البرنامج بعد الضغط: 281 ميغا تقريبا.

روابط التحميل:

القسم الأول:
http://hotfile.com/dl/36539064/a494a...part1.rar.html

القسم الثاني:
http://hotfile.com/dl/36554603/c1d0a...part2.rar.html

القسم الأخير:
http://hotfile.com/dl/36559851/daf04...part3.rar.html

السيريال:
DDWJC-VFGHJ-7GFK6-9QK3D-PFTHW

أضف تعليقك

لاتقرأ وترحل ..
بل ضع لك بصمة ابو عشرة في المكان قبيل الرحيل ..