بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا ومرحبا بكم في مدونتكم مدونة دنيا الابداع

اقدم لكم برنامج

Yamicsoft Windows 7 Manager v2.1.0 Final Incl Keygen


Windows 7 Manager

لتصليح اخطاء ويندوز 7 مع الكراك

نبذة عن البرنامج:

لماذا يجب استخدام ويندوز 7 مدير؟

ويندوز 7 هو أحدث نظام تشغيل للمستخدمين المنزليين والمحترفين على حد سواء. ويندوز 7 يجلب الوضوح الى العالم الذي تعيشون فيه ، بحيث يمكنك بسهولة وأمان أكثر من انجاز المهام اليومية والعثور فورا ما تريد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مدير ويندوز 7 هو أداة قوية لبرامج ويندوز الخاص بك والأمثل للقرص 7 ، من حزم اكثر من 30 في مختلف المرافق واحد ويساعد نظامك أسرع وأكثر أمنا واستقرارا والشخصية!

الميزات والفوائد من مدير ويندوز 7

المعلومات

احصل على نظام مفصل ومعلومات عن جميع أجهزة النظام الخاص بك ؛ تساعدك على معرفة تركيب الرئيسية من ويندوز ، مكتب المنتجات ؛ عرض كل المعلومات التفصيلية بادارة العمليات والخيوط على جهازك ، ويندوز 7 مدير عروض 1 - النقر تنظف جهازك تلقائيا.

محسن
القرص نظامك لتحسين بدء النوافذ وسرعة اغلاق ؛ قرص الجهاز لزيادة سرعة وأداء النظام ؛ تحسين العمل الجدول إطفاء نظام المهام التي لا داعي لها.

منظف
معرفة الملفات أو المجلدات التي استغرق مساحة القرص الخاص بك وتظهر مع رسم ؛ البحث عن القمامة وتنظيف الملفات لزيادة مساحة القرص الصلب ؛ البحث عن الملفات المكررة يمكن فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لملفات بنفس الاسم والحجم وتعديل الوقت ؛ السجل النظيف يمكن أن يتحقق بسهولة السجل الخاص بك وإصلاح خطأ ربط إدخالات التسجيل ، تلقائيا ازالة القيود غير صحيحة ؛ ديفراغ بإعادة التسجيل وإعادة indexs السجل الخاص بك لتطبيق خفض زمن الاستجابة والوصول سجل الزمن.

التخصيص
السيطرة على ما بدأ في بدء التشغيل ويندوز ؛ تصل قيمتها يندوز 7 التمهيد القائمة ؛ تحرير قوائم السياق من الماوس النقر بالزر الأيمن ؛ نظام تخصيص سطح المكتب ، والقوائم وشريط الأدوات إعدادات الإخطارات ؛ تلقائيا تغيير خلفية سطح المكتب على الخلفية.

الأمن
يمكنك تحسين سطح المكتب ، والقوائم ويندوز ملف الأوراق المالية ، وتمكينها من أداء العديد من الخيارات الخفية للنظام ، وتعطيل نظام تحديثات خطأ التقارير الاختباء وتقييد الوصول إلى الدوافع ، تحدد التطبيقات التي لا يسمح للتنفيذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ تشفير / فك تشفير وأجاد صورة ، تغيير مكان نظام مجلدات ؛ الخصوصية حامي يمكن الحفاظ على الخصوصية الشخصية عن طريق القضاء على المسارات التي تخلف وراءها ؛ خلق الكثير من التوزيع العشوائي كلمة المرور مرة واحدة.

شبكة
تحسين سرعة الاتصال بالإنترنت ، وإدارة جميع البنود سهم ؛ القرص الخاص بك انترنت اكسبلورر بسهولة.

متفرقات. المرافق
وتظهر مجموعة من المرافق ويندوز ؛ تقسيم ودمج أي ملف.

تغييرات في إدارة ويندوز 7 v2.1.0 -- 2011/04/02 : :
. مستكشف النوافذ QuickLauncher المحدثة إلى v2.4
. السجل النظيف لتحديث v3.4
. إضافة بعض الإعدادات ، والكمال بعض الوظائف
. خردة ملف الأنظف لتحديث v2.3
. config.xml لتحديث v1.1

التحميل:
البرنامج: اضغط هنا

الكيجن: اضغط هنا

ومستني ردودكم

أضف تعليقك

لاتقرأ وترحل ..
بل ضع لك بصمة ابو عشرة في المكان قبيل الرحيل ..