خبر من سبق :
غلق دار الحضانة والتحقيق مع "الشاعر"

فيديو "المدرس الشرس" يثير الجدل في مصر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أيمن حسن – سبق - متابعة: تقدمت مذيعة برنامج "بلدنا بالمصري" على قناة "أون تي في" الفضائية، أمس الثلاثاء، ببلاغ على الهواء مباشرة للشرطة، عقب بث فيديو "المدرس الشرس" الذي أثار الجدل في مصر، بعد تداوله بكثافة على مواقع "يوتيوب وفيس بوك وتويتر"، ويظهر فيه أحد الأشخاص وهو يضرب 25 طفلاً في إحدى الحضانات بعصا خشبية غليظة على مؤخرة الرأس واليدين والقدمين والركبتين.

وفي مقابلة هاتفية أجراها برنامج "بلدنا بالمصري"، مع فتحي حراز وكيل مديرية التعليم بمدينة زفتى بمحافظة الغربية المصرية، قال: "إن هذا الشخص يدعى مجدي عطية الشاعر، ويعمل بوزارة الشباب والرياضة، ودار الحضانة خاصة، افتتحها هذا الشخص في مركز شباب بمدينة زفتى، ولا علاقة لوزارة التربية والتعليم بها، لأنها خاضعة لوزارة التضامن الاجتماعي".

وعندما اتصل البرنامج بوكيل وزارة التضامن بالغربية، سلامة نصر، طمأن المشاهدين أنه تم غلق هذه الدار "وأن ما جرى مهزلة بكل المقاييس".

فيما أعلن البرنامج نقلاً عن عادل السعيد المتحدث باسم النيابة العامة، أن النائب العام أصدر قراراً فورياً بالتحقيق مع "المدرس الشرس".

وفي برنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم 2 الفضائية، قال وزير التربية والتعليم المصري، الدكتور أحمد جمال الدين موسى، معلقاً على الفيديو: "إن هذا الشخص ليس معلماً، ولا علاقة له بالتربية، فهو يجهل التأثير النفسي على الطفل"، مؤكداً أن تعليم الأطفال يحتاج إلى خبرات تربوية كثيرة تجعله أصعب من تعليم طلاب الإعدادي والثانوي.


مقطع الفيديو :

من هنــــــــــــا

One Response so far.

  1. اعلن عن مدونتك معنا مجانا
    فى اربعين خانة فارغة تنتظر اعلانك
    اعلن معنا بمساحة خيالية
    لمعرفة المزيد حول الاعلان لدينا ادخل على هذا الرابط
    http://e3lanblog.blogspot.com/
    سوف ينتهى العرض عند نفاذ عدد الخشانات الفارغة لدينا

أضف تعليقك

لاتقرأ وترحل ..
بل ضع لك بصمة ابو عشرة في المكان قبيل الرحيل ..