السجن لزوج أخترق البريد الإلكتروني الخاص بزوجته

يخضع مواطن أمريكي لمحاكمة من المرجح أن يتم معاقبته علي أثرها بالسجن لمدة قد تصل لـ 5 سنوات, بعد أن وجهت اليه تهمة إختراق البريد الإلكتروني الخاص بزوجته.

حيث أتهم “ليون ووكر” بالقرصنة الإلكترونية, طبقاً للقوانين التي تنتجها الولايات المتحدة الأمريكية, نتيجة إختراقه الغير شرعي لبريد زوجته الإلكتروني, وجاء هذا الإختراق بعد أن شعر الزوج البالغ من العمر ثلاث و ثلاثون عاماً بالشك بخيانة زوجته له, حيث أن الزوج قد شعر بأن زوجته كلارا و التي قد تزوجت من قبلة مرتين, ما زالت علي علاقة بأحد أزواجها السابقين.

وقد قالت صحيفة الديلي تلغراف التي قامت بنشر الخبر أن ”ليون ووكر” قام بإستخدام المهارة التي يملكها في إستخدام الكمبيوتر, ليدخل إلي “أيميل” زوجته, حيث تجمعهما شبكة واحدة, وقد أكتشف الزوج العديد من الرسائل الإلكترونية, التي أكدت للزوج صحة ما كان يشك فيه.

وقام “ليون ووكر” بتسليم هذه الرسائل الإلكترونية التي حصل عليها إلي أبن زوجته الذي قد أتهمه في السابق بضرب أمه أمامه, وهذه الرسائل قد مكنت والد الأبن و الذي هو الزوج الأول من أن ينال الوصية علي الولد كاملة علي الولد.

وبعد أن قام المحققين بتضييق الخناق علي الزوج الأول, أعترف الزوج بأن الذي سلم أبنه الرسائل هو الزوج الحالي لكلارا.

وهو الأمر الذي دفع المرأة لتقوم بإتهام زوجها بهذه التهمة, وهو ما دفع فريق الإدعاء بولاية “ميتشجان” الأمريكية لتوجيه تهمة القرصنة الإلكترونية الية.

وقد قال المتهم “ليون ووكر” إنه بات يشك في زوجته (التي طلقت منه أخيراً) بعد عدم عودتها للبيت في أحد الأيام, وهو ما دفعه للتأكد من الأمر, والذي بات أنه صحيح.

أضف تعليقك

لاتقرأ وترحل ..
بل ضع لك بصمة ابو عشرة في المكان قبيل الرحيل ..