السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم عطر احبائي
\

/

\




كنت قد استمعت الى محاضره للشيخ غرم البيشي وقد ذكر فيها قصة واقعيه مؤلمه ومؤثره

وهي لـ احد الشباب وقد ذكرها بنفسه للشيخ غرم البيشي يقول رافقت شله سيىئه وبدأت اسهر معهم على ماحرم الله واتأخر في الليل واذا تدخلت البيت اجد امي امامي في الصله تنتظر عودتي تقول ياولدي لاتماشي الاطيب واقوله ان شاء الله أمي كبيره في السن ومريضه بالضغط والسكر والقلب وانا اعطيها العلاج لانها ماتفرق بن الادويه وكل يوم تنتظرني ادخل عليها حتى تطمن علي ونفس الكلام تقوله ياولدي لاتماشي الا اطيب واقول في كل مره ان شاء الله وان لا اصدقها بعدين اصبحت اتأخر الى الساعه الثالثه متصف الليل وادخل البيت والقاها تنتظر ومتأكه على عصاتها حتى اعطيها اعلاجها علاجها المرفوض اعطهيها الساعه التاسعه مساءاً لكن لاني ضائع مع الشباب مااعطها الا الساعه الثالثه وهي صابره وتنتظر حتى تطمن علي و كل يوم وانا على هذا الحال سهرومخدرات

يوم جاءت ليله من اليالي وامي تنتطر كلعاده الاوامي تشدد علي وتقول ياولدي لاتمشي

الاالطيب وتكررها اربعه مرات واستغربت من نظرتها وتشددها في الكلام قلت ان شاء

الله بعدها وانا والشباب في الاستراحه قبض علينا في تهمة المخدارات ووضعنا في التوقيف

طبعا لما دخلنا الشباب يضحك وانا مااضحك يأكلون واناماكل ينامون وانا مانام افكر في امي وقلبي يتقطع عليها واقول من يعطيها اعلاجها0واجلس في هم وضيقه صدر وندم ومحاسبة نفس بعدين حكم

علينا ودخلنا السجن وانا على حالي ماأكل زين والا اتهنى بنوم في السجن الشباب يزورنهم اهلهم وانا محد زارني وبعد فتره قالو عندك زياره ويوم جيت عند الشبك واطلع الا زول امي ياالله تمشي بعصاه وتجي وتناظرني من خلف شبك السجن وتقول ايه وتسكت ثم تروح وهكذا تفعل كلما زارتني بعدها انقطعت عن الزيارة فسألت الشرطي قلت امي مازرتني ياليت تسأل عن الوضع يقول راح وسأل وجاء وقال امك ماتت قلت نعم قال امك ماتت

قلت
امي ماتت
القلب الرحيم ماتت
وصرت مادري عن الا حولي وامشي وكلم نفسي واقول
امي ماتت
القلب الرحيم ماتت
وجلست فترة مصدوم واتحسر على الايام الي ضيعتها
بعدها انتهت محكوميتي وطلعت من السجن واتجه الى البيت وادخل الصاله وانادي يمه طبعا ادري ان ان امي مارح ترجع بس كنت اتامل
يرد علي احد يقول
ودخل غرفتها وشوف علاجتها وابكي وتألم اشد الالم
وتحسر على ماحصل ولكن لاتنفع الحسرات."
وطلع في الصاله واتذكر مكانها في الصاله وهي متاكه على العصى وهي تنتظرني واتذكر كلامها يوم تقول ياولدي لاتمشي الا مع الطيب


واعدها واقول بمه اعهدك مامشي الامع طيب ,,



يقول احد الابناء هذي القصيده الذي يتمنى ترجع له امه

يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات

واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني

يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات

تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني

واترك عادة التدخين وانفذ ما تبي بسكات

واصلي الفجر في المسجد قبل منتي تصحيني

يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات

ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني

وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات

ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني

دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات

انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيني

لكن لاينفع الندم عند الألم ولسان الحال يقول

أضف تعليقك

لاتقرأ وترحل ..
بل ضع لك بصمة ابو عشرة في المكان قبيل الرحيل ..